lolo
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تناقضات

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
التخصص : ادارة أعمال - سنة ثالثة
المـــــزاج : تناقضات Mostmte3
النـشــــاط :
تناقضات Left_bar_bleue50 / 10050 / 100تناقضات Right_bar_bleue

الفــــريـق : لا يوجد
الأوســــمة :
تناقضات 15751610

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 10, 2008 8:40 pm

- العديد من النساء يبحثن في الذكر عن الرجولة ويدعين أنهن لا يجدنها، لماذا إذن القليل من الإناث اللواتي التقيتهون في حياتي استطعن اثبات أنهن اناث ؟!!!

- كان الناس في الماضي يغضبون عندما يقول أحد دولة اسرائيل، أما الآن حتى الفلسطيني أصبح يقول أنا أعيش في اسرائيل !!!

- في صغري كنت أخشى السياسة والأجهزة الأمنية والمستقبل، وعندما كبرت لم أعد أخشى هذه الأمور وأصبحت أخشى كيد النساء !!!

- عندما تستطيع الاستغناء عن حبيبتك التي هجرتك كما تستغني عن ثيابك البالية، فاعلم عندها أنك مستعد للزواج !!!

- لا أعرف لماذا أرتاح أكثر في التعامل مع الفتاة غير المحجبة أو التي تتكلم مع الشباب، ربما لأنني أشعر بأنها كتاب مفتوح قلما يكون فيه أسرار، على العكس من الفتاة التي لا تتكلم مع الشباب وتدعي أنها لم تكلم شاباً قبلك، لأنها كتاب مغلق، أشبهها بالبطيخة قد تكون حمراء وحلوة وقد تكون قرعة !!!

- أكثر البنات كذباً، بنت جامعية تخبرك أنك الأول في حياتها !!!

- البنات يبحثن عن شاب يثق بنفسه ويكون غنيا ويكون جذابا ويكون مؤدبا ويكون ويكون ويكون، والمضحك في الأمر عندما تكون الفتاة لا تثق بنفسا وتريد شابا يثق بنفسه، وتكون فقيرة وتريد شابا غنيا، وتكون قبيحة وتريد شابا جذاباً، أما الشاب فلا يحدد صفات معينة (صحيح زي ما بحكي المثل رضينا بالبين والبين ما رضي فينا !!!).

- بحثت عن نفسي طويلا فلم أجدها إلا في الورق الذي أخط عليه كتاباتي !!!

- في الماضي كان الأهل يختاروا لبناتهن وأولادهن رفيق/رفيقة العمر، فأثمر ذلك عن عائلات قوية متماسكة (الحب يأتي بعد الزواج مقولة أجد فيها الكثير من الصحة)، والآن أصبح لدى الشاب والفتاة حرية في اختيار رفيق الحياة، فكثرت العائلات المنقسمة وحالات الطلاق، وما زال البعض يصر على أن الزواج بدون حب غير مقبول !!!

- من المضحك أن الفتاة تبحث طوال حياتها عن الرجل المناسب وفارس الأحلام، ويكون في كثير من الأحيان أمامها، وفي النهاية تتزوج من الرجل غير المناسب !!!
http://takriti1988.jeeran.com
First-Dawn
مشرفة اقسام القصص والروايات
مشرفة اقسام القصص والروايات
First-Dawn

انثى
المـــــزاج : تناقضات Momtaza
النـشــــاط :
تناقضات Left_bar_bleue40 / 10040 / 100تناقضات Right_bar_bleue

الأوســــمة : لا يوجد

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2008 9:27 am

لا أعرف لماذا أرتاح أكثر في التعامل مع الفتاة غير المحجبة أو التي تتكلم مع الشباب، ربما لأنني أشعر بأنها كتاب مفتوح قلما يكون فيه أسرار، على العكس من الفتاة التي لا تتكلم مع الشباب وتدعي أنها لم تكلم شاباً قبلك، لأنها كتاب مغلق، أشبهها بالبطيخة قد تكون حمراء وحلوة وقد تكون قرعة !!!

البنات يبحثن عن شاب يثق بنفسه ويكون غنيا ويكون جذابا ويكون مؤدبا ويكون ويكون ويكون، والمضحك في الأمر عندما تكون الفتاة لا تثق بنفسا وتريد شابا يثق بنفسه، وتكون فقيرة وتريد شابا غنيا، وتكون قبيحة وتريد شابا جذاباً، أما الشاب فلا يحدد صفات معينة (صحيح زي ما بحكي المثل رضينا بالبين والبين ما رضي فينا !!!).

موضوع راااااااائع

يسلم اديك ....

broo2a
عضو نشيط
عضو نشيط
broo2a

انثى
التخصص : accounting
المـــــزاج : تناقضات Hzlee
هوايــــتي : تناقضات Riding10
النـشــــاط :
تناقضات Left_bar_bleue15 / 10015 / 100تناقضات Right_bar_bleue

حالة الدردشة : تناقضات Online10

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2008 10:21 am

والله برأي التعميم مو منيح
اقتباس :
أكثر البنات كذباً، بنت جامعية تخبرك أنك الأول في حياتها !!!

لانه مو شرط اي بنت جامعيه تكون حكت او حبت ابل هيك

اقتباس :
لا أعرف لماذا أرتاح أكثر في التعامل مع الفتاة غير المحجبة أو التي تتكلم مع الشباب، ربما لأنني أشعر بأنها كتاب مفتوحقلما يكون فيه أسرار، على العكس من الفتاة التي لا تتكلم مع الشباب وتدعي أنها لم تكلم شاباً قبلك، لأنها كتاب مغلق، أشبهها بالبطيخة قد تكون حمراء وحلوة وقد تكون قرعة

وكمان مو شرط تكون البنت المو محجبه كتاب مفتوح والبنت المحجبه تكون كلها اسرار

وشكرا عالموضوع
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
النـشــــاط :

الأوســــمة :
تناقضات 15751610

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2008 10:46 am

اقتباس :
موضوع راااااااائع

يسلم اديك ....

وايديك، شكرا على المرور
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
النـشــــاط :

الأوســــمة :
تناقضات 15751610

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2008 11:00 am

اقتباس :

والله برأي التعميم مو منيح

مقالة:
أكثر البنات كذباً، بنت جامعية تخبرك أنك الأول في حياتها !!!

لانه مو شرط اي بنت جامعيه تكون حكت او حبت ابل هيك

مقالة:
لا أعرف لماذا أرتاح أكثر في التعامل مع الفتاة غير المحجبة أو التي تتكلم مع الشباب، ربما لأنني أشعر بأنها كتاب مفتوحقلما يكون فيه أسرار، على العكس من الفتاة التي لا تتكلم مع الشباب وتدعي أنها لم تكلم شاباً قبلك، لأنها كتاب مغلق، أشبهها بالبطيخة قد تكون حمراء وحلوة وقد تكون قرعة

وكمان مو شرط تكون البنت المو محجبه كتاب مفتوح والبنت المحجبه تكون كلها اسرار

وشكرا عالموضوع

أحيانا يجبر الشخص على التعميم كي يبتعد عن وجعة راس التخصيص، ولكن أقول الأغلبية وليس الكل تنطبق عليهم نصوص مقالتي السابقة

بالنسبة لملاحظتي "أكذب البنات" لأنه من الممكن انها تكون حبت او حكت مع حد في المدرسة، ولو ما صار معقول في جامعة مختلطة أكون أنا أول واحد في حياتها، أنا برأي مش عيب تكون البنت حبت أو حكت مع شباب من قبل، بس العيب انها تكذب، لأنه لما يعرف الشب الحقيقة أكيد راح يحكي عنها كذابة وملعبة وما راح يثق فيها وراح يتخلى عنها بالنهاية لأنها كذبت عليه، وراح يصير يحكي بينه وبين نفسه أكيد تحكي هذا الحكي لكل شب بتقابله.

وبالنسبة للحجاب، أنا قلت بالحرف الواحد "البنت مو المحجبة أو يلي تحكي مع شباب" فليش أخذتي الأولى وطنشتي الثانية؟ السبب قد تكون الفتاة فعلا لا تتكلم مع الشباب، لكنها ستبقى مجهولة بالنسبة، وليست كل فتاة محجبة أو لا تتلكم مع الشباب هي بنت مؤدبة بالضرورة، عرفت بحياتي بنات محجبات وما بحكو مع شباب واكتشفت بعد الفترة انه البنت ملعبة ومن تحت لتحت ومخبية بقشورها، وبالمقابل تعرفت على بنات مفرعات وبحكو مع شباب وأسلوبهم راقي جدا ومؤدبات جدا، الفكرة ويلي بقصده انه البنت يلي بتحكي مع شباب كتاب مفتوح، لأنه من طريقة كلامها وأسلوبها في التعامل مع الشباب بقدر أحكم عليها انها مؤدبة ولا لا، وبعرف بعض صفاتها.
وبرضو عرفت بنات محجبات وبحكو مع شباب ورائعات جدا في اخلاقهم وتصرفاتهم واسلوبهم.

وشكرا لك على التعليق والتعقيب على الموضوع، وبتمنى اكون وضحت وجهة نظري بما فيه الكفاية
broo2a
عضو نشيط
عضو نشيط
broo2a

انثى
النـشــــاط :

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2008 3:42 pm

اقتباس :
أحيانا يجبر الشخص على التعميم كي يبتعد عن وجعة راس التخصيص، ولكن أقول الأغلبية وليس الكل تنطبق عليهم نصوص مقالتي السابقة

بالنسبة لملاحظتي "أكذب البنات" لأنه من الممكن انها تكون حبت او حكت مع حد في المدرسة، ولو ما صار معقول في جامعة مختلطة أكون أنا أول واحد في حياتها، أنا برأي مش عيب تكون البنت حبت أو حكت مع شباب من قبل، بس العيب انها تكذب، لأنه لما يعرف الشب الحقيقة أكيد راح يحكي عنها كذابة وملعبة وما راح يثق فيها وراح يتخلى عنها بالنهاية لأنها كذبت عليه، وراح يصير يحكي بينه وبين نفسه أكيد تحكي هذا الحكي لكل شب بتقابله.

وبالنسبة للحجاب، أنا قلت بالحرف الواحد "البنت مو المحجبة أو يلي تحكي مع شباب" فليش أخذتي الأولى وطنشتي الثانية؟ السبب قد تكون الفتاة فعلا لا تتكلم مع الشباب، لكنها ستبقى مجهولة بالنسبة، وليست كل فتاة محجبة أو لا تتلكم مع الشباب هي بنت مؤدبة بالضرورة، عرفت بحياتي بنات محجبات وما بحكو مع شباب واكتشفت بعد الفترة انه البنت ملعبة ومن تحت لتحت ومخبية بقشورها، وبالمقابل تعرفت على بنات مفرعات وبحكو مع شباب وأسلوبهم راقي جدا ومؤدبات جدا، الفكرة ويلي بقصده انه البنت يلي بتحكي مع شباب كتاب مفتوح، لأنه من طريقة كلامها وأسلوبها في التعامل مع الشباب بقدر أحكم عليها انها مؤدبة ولا لا، وبعرف بعض صفاتها.
وبرضو عرفت بنات محجبات وبحكو مع شباب ورائعات جدا في اخلاقهم وتصرفاتهم واسلوبهم

والله يا محمود مو شرط انه تكون البنت حكت مع شباب او حبت وهيه بالمدرسه لانها اصلا وهيه بالمدرسه بتكون لساتها صغيره وبفتره مراهقه ومتل ماهوه معروف انه مش الكل بيعش فتره المراهقه هاي في ناس بتراهق بسن متاخر ويمكن يكون هالسن بعد ما تتعدى فتره الجامعه كمان
وليش كمان البنت يلي ما بتحكي مع شباب بتكون مجهوله يعني لازم تحكي مع الشباب حتى تكون مو مجهوله
وازا انت صدفت بحياتك بنات محجبات وكزبوا عليك انهم ما بيحكوا مع شباب
فبنصحك انه تتطلع باصابيعك وشوفهم ازا انهم واحد
وانا دايما بحكي انه التعميم خطأ بكل الحالات
لانه ازا لئيت اصابيعك متساويين يا محمود
وئتها بحكيلك انه التعميم مزبوط وبوافقك بكلامك
اما غير هيك فاسمحلي كلامك مو مزبوط
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
النـشــــاط :

الأوســــمة :
تناقضات 15751610

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2008 6:16 pm

اقتباس :
والله يا محمود مو شرط انه تكون البنت حكت مع شباب او حبت وهيه بالمدرسه لانها اصلا وهيه بالمدرسه بتكون لساتها صغيره وبفتره مراهقه ومتل ماهوه معروف انه مش الكل بيعش فتره المراهقه هاي في ناس بتراهق بسن متاخر ويمكن يكون هالسن بعد ما تتعدى فتره الجامعه كمان
وليش كمان البنت يلي ما بتحكي مع شباب بتكون مجهوله يعني لازم تحكي مع الشباب حتى تكون مو مجهوله
وازا انت صدفت بحياتك بنات محجبات وكزبوا عليك انهم ما بيحكوا مع شباب
فبنصحك انه تتطلع باصابيعك وشوفهم ازا انهم واحد
وانا دايما بحكي انه التعميم خطأ بكل الحالات
لانه ازا لئيت اصابيعك متساويين يا محمود
وئتها بحكيلك انه التعميم مزبوط وبوافقك بكلامك
اما غير هيك فاسمحلي كلامك مو مزبوط

أولا بعتذر عن حدة مواضيعي، وعن التعميم بس أنا ما بقدر أخصص لأنه هذه الملاحظات منقولة عن تجربتي الخاصة ومجرد تلميح صغير ممكن يكشف مين هذول الأشخاص، أنا مش غايتي أشوه سمعة الناس، أنا بس بدي انقل تجربتي عشان يستفيد منها غيري، وأشوف تعليقاتكم حتى أستفيد أنا منها بالمقابل.

أنا بالفعل لحد هسا ما مرت علي بنت وحدة حكتلي انه أنا الوحيد في حياتها وكانت صادقة، أصابيعي مش زي بعض مزبوط، بس في تجربتي ما مرت علي، وبتمنى انه تمر عليك هيك وحدة مثالية كتير.

ثانيا: حياتنا كلها صارت مختلطة، في المدرسة والجامعة والشغل، مع انه في الاسلام حرام، بس نحنا مش ماشين حسب النظام الاسلامي، وبما انه الزمن اختلف وصار في مساواة كبيرة بين الرجل والمرأة، فأصبح أي شخص سواء ذكر أو أنثى يفكر بطريقة (شب بنت) انسان متخلف.

ثالثا: بالنسبة للمراهقة المتأخرة البنت لا تعد امرأة ما لم تدخل في مرحلة المراهقة، فالمراهقة لا تعني النضوج الجسدي فحسب، إنما هي نضوج عقلي وفكري وعاطفي، وأنا هنا أتكلم عن امرأة ولا أتكلم عن أطفال، وبعض النساء لا فرق بينهن وبين الحيط، فتلاحظ عندهن البرود العاطفي (مثلا: أحد أصدقائي أحب بنت من كليتنا ولما صرحلها بحبه جاوبته بكل برود شو يعني؟!!! حتى ما تحركت عينيها او ارتبكت او صار اي اشي يدله على انها انثى عندها مشاعر وعواطف، بقلي: حسيت حالي قدام أبو عنتر !!! ).

رابعا: مش عارف سر زعلك مني لما أحكي اني بفضل البنات يلي بحكو مع شباب، مالهم البنات يلي بحكو مع شباب؟ حرام؟ عيب؟ والله انه كتير منهم مظلومات لمجرد انها تحكي مع شب او مفرعة، وفي كتير منهم كتير كويسات وبنحطو على الراس فوق، مش أحسن من وحدة تحكي انا ما بحكي مع شباب، ومن ورا الكواليس تعمل السبعة وذمتها (طبعا مش الكل بس الأغلبية)، وفي بنات ضعاف شخصية لدرجة انها تسال صاحبيتها و نتغدى اليوم؟!!! (على فكرة نحنا الشباب بنحب البنات ضعاف الشخصية لأنه تسهل السيطرة عليهم، وهذا الكلام مش من عندي، في دراسة أجروها على طلاب الجامعات الأردنية، كان نتائج الدراسة انه الشباب بفضلو يتزوجوا من البنت غير الجامعية والغبية وضعيفة الشخصية !!!)

وفي النهاية ما بدك منك تزعلي، هذا مجرد نقاش حكيت فيه تجربتي الخاصة وخبراتي، حوى أنواع، وأنا ما بفضل كل الأنواع، في أنواع معينة بحبها وبفضلها من حوى، وأكيد انتي كمان عندك مواصفات معينة للشب، ممكن أختلف فيها معك.

تقبلي حدو ردودي، فأنا لا أحب المجاملة ولا النفاق في مواضيعي، وأنقل الصورة كما هي في الواقع
AMMAR
مشرف الاقسام الرياضية
مشرف الاقسام الرياضية
AMMAR

ذكر
التخصص : MIS
المـــــزاج : تناقضات 130ab23.009
هوايــــتي : تناقضات Painti10
النـشــــاط :
تناقضات Left_bar_bleue30 / 10030 / 100تناقضات Right_bar_bleue

الأوســــمة :

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2008 7:31 pm

مشكور تكريتي
صحيح معظم البنات متل ما حكيت
بس برضه مش الكل
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
النـشــــاط :

الأوســــمة :
تناقضات 15751610

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2008 11:38 pm

اقتباس :
مشكور تكريتي
صحيح معظم البنات متل ما حكيت
بس برضه مش الكل

لا طبعا مش الكل، وأنا ما حكيت هيك ، بس أنا هون بصف تجربتي وخبرتي، وما مر علي بنت زي هيك، ممكن تكون موجودة بس ما مرت علي، وأنا بحكي عن اشي جربته في هذه المقالة، شكرا لك على المرور
broo2a
عضو نشيط
عضو نشيط
broo2a

انثى
النـشــــاط :

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 9:50 pm

اقتباس :
أولا بعتذر عن حدة مواضيعي، وعن التعميم بس أنا ما بقدر أخصص لأنه هذه الملاحظات منقولة عن تجربتي الخاصة ومجرد تلميح صغير ممكن يكشف مين هذول الأشخاص، أنا مش غايتي أشوه سمعة الناس، أنا بس بدي انقل تجربتي عشان يستفيد منها غيري، وأشوف تعليقاتكم حتى أستفيد أنا منها بالمقابل.

أنا بالفعل لحد هسا ما مرت علي بنت وحدة حكتلي انه أنا الوحيد في حياتها وكانت صادقة، أصابيعي مش زي بعض مزبوط، بس في تجربتي ما مرت علي، وبتمنى انه تمر عليك هيك وحدة مثالية كتير.

ثانيا: حياتنا كلها صارت مختلطة، في المدرسة والجامعة والشغل، مع انه في الاسلام حرام، بس نحنا مش ماشين حسب النظام الاسلامي، وبما انه الزمن اختلف وصار في مساواة كبيرة بين الرجل والمرأة، فأصبح أي شخص سواء ذكر أو أنثى يفكر بطريقة (شب بنت) انسان متخلف.

ثالثا: بالنسبة للمراهقة المتأخرة البنت لا تعد امرأة ما لم تدخل في مرحلة المراهقة، فالمراهقة لا تعني النضوج الجسدي فحسب، إنما هي نضوج عقلي وفكري وعاطفي، وأنا هنا أتكلم عن امرأة ولا أتكلم عن أطفال، وبعض النساء لا فرق بينهن وبين الحيط، فتلاحظ عندهن البرود العاطفي (مثلا: أحد أصدقائي أحب بنت من كليتنا ولما صرحلها بحبه جاوبته بكل برود شو يعني؟!!! حتى ما تحركت عينيها او ارتبكت او صار اي اشي يدله على انها انثى عندها مشاعر وعواطف، بقلي: حسيت حالي قدام أبو عنتر !!! ).

رابعا: مش عارف سر زعلك مني لما أحكي اني بفضل البنات يلي بحكو مع شباب، مالهم البنات يلي بحكو مع شباب؟ حرام؟ عيب؟ والله انه كتير منهم مظلومات لمجرد انها تحكي مع شب او مفرعة، وفي كتير منهم كتير كويسات وبنحطو على الراس فوق، مش أحسن من وحدة تحكي انا ما بحكي مع شباب، ومن ورا الكواليس تعمل السبعة وذمتها (طبعا مش الكل بس الأغلبية)، وفي بنات ضعاف شخصية لدرجة انها تسال صاحبيتها و نتغدى اليوم؟!!! (على فكرة نحنا الشباب بنحب البنات ضعاف الشخصية لأنه تسهل السيطرة عليهم، وهذا الكلام مش من عندي، في دراسة أجروها على طلاب الجامعات الأردنية، كان نتائج الدراسة انه الشباب بفضلو يتزوجوا من البنت غير الجامعية والغبية وضعيفة الشخصية !!!)

وفي النهاية ما بدك منك تزعلي، هذا مجرد نقاش حكيت فيه تجربتي الخاصة وخبراتي، حوى أنواع، وأنا ما بفضل كل الأنواع، في أنواع معينة بحبها وبفضلها من حوى، وأكيد انتي كمان عندك مواصفات معينة للشب، ممكن أختلف فيها معك.

تقبلي حدو ردودي، فأنا لا أحب المجاملة ولا النفاق في مواضيعي، وأنقل الصورة كما هي في الواقع

والله يا محمود هاد رأيك وانا بحترمه

بس بدي اعلق على شغله انه انت بتحكي ازا البنت حكت مع شب مو معناها انها مو منيحه
وانه هالشي عادي
ومن جهه تانيه بتحكي انه كل البنات كزابات وما الهم امان (ملعبات) على حد تعبيرك
فكيف بتأيد حكي البنت مع الشب وانت اصلا مزعوج لانك كل اللي عرفتهم كانوا عارفين شباب ابلك وما حكولك
وبعدين اللي فهمته من كلامك انه يعني مو غلط لو حبت ابل هيك
وانت شو فرئانه معك ازا حبت ابلك ولا لء
المهم لما انت تكون انت بحياتها ما يكون في حدا غيرك
فليش لتحكي عنهم كزابين ومن هالحكي
scratch
سوري يمكن الموضوع كبر شوي بيني وبينك
بس صراحتا انا مو ادره افهم وجهت نظرك
حاسستها متناقضه شوي
Suspect
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
النـشــــاط :

الأوســــمة :
تناقضات 15751610

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 9:59 pm

لا أبدا ما فيها تناقض

أنا ما عندي مانع أحكي أو حتى أحب أو حتى أتزوج من بنت حبت قبل هيك وكانت تحكي مع شباب (بأدب وأسلوب راقي) وحطي تحتها 1000 خط

بس من ناحية ثانية ما بحب وحدة تكذب علي وتقلي أنا ما بحكي مع شباب وما حبيت قبل هيك، وهي حبت قبل هيك وحكت مع شباب

في فرق كبير بالنسبة لي بين بنت تثق في وتعطين أكبر أسرارها وهو ماضيها، وبالتالي أنا بثق فيها، وبين وحدة ثانية كذبت علي وراح تظلها تكذب علي طول عمرها بأمور أصغر من هيك

فهمتي وجهة نظري؟
broo2a
عضو نشيط
عضو نشيط
broo2a

انثى
النـشــــاط :

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 10:16 pm

اقتباس :
لا أبدا ما فيها تناقض

أنا ما عندي مانع أحكي أو حتى أحب أو حتى أتزوج من بنت حبت قبل هيك وكانت تحكي مع شباب (بأدب وأسلوب راقي) وحطي تحتها 1000 خط

بس من ناحية ثانية ما بحب وحدة تكذب علي وتقلي أنا ما بحكي مع شباب وما حبيت قبل هيك، وهي حبت قبل هيك وحكت مع شباب

في فرق كبير بالنسبة لي بين بنت تثق في وتعطين أكبر أسرارها وهو ماضيها، وبالتالي أنا بثق فيها، وبين وحدة ثانية كذبت علي وراح تظلها تكذب علي طول عمرها بأمور أصغر من هيك

فهمتي وجهة نظري؟

ياااااااااااااااااااااااااااااالله منك شو هاد
يعني انت خلص مقتنع برأيك وشايف انه ما في تناقض هاد شي بيرجعلك
بس بصراحه انت ما اقنعتني
Laughing Laughing Laughing
ومارح اتناقش معك اكتر من هيك لانه الموضوع كبر كتير
لانه انت مو عارف تقنعني ولا انا قادره افهمك
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
النـشــــاط :

الأوســــمة :
تناقضات 15751610

تناقضات Empty
مُساهمةموضوع: رد: تناقضات   تناقضات Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 10:22 pm

أنا مش فاهم شو يلي ما اقتنعتي فيه، هذا الحكي مش جديد وحكيته من زمان (راجعي هذا التعليق)

اقتباس :

أنا هسا من ردك الأخير مش عارف، شو يلي مش فاهمتيه؟!!!

وخليه اخر رد هو الجاي، لأنه عنجد بدي افهم شو يلي مش فاهمتيه (صار عندي فضول أعرف)؟ وضحي وجهة نظرك
broo2a
عضو نشيط
عضو نشيط
broo2a

انثى
النـشــــاط :